ابحث عن مقال

>

مقالات رعاية المسنين


شيخوخة الآباء وعكس الدور

(التصنيف: رعاية المسنين، عدد الكلمات: 457)
شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp
هذا المقال مترجم آليًّا من اللغة الإنجليزية، طالع الأصل

هذا هو اليوم الذي اعتقدت أنه لن يحدث أبدًا. أدوارك في الحياة تنقلب. أنت تحاول اتخاذ قرارات لنفسك ووالديك المسن. ما هو الأفضل لهم دون تغيير حياتك بشكل جذري. كيف تحافظ على الوتيرة وترضي في النهاية كل من حولك؟ أنت لست وحدك في الحياة، لديك عائلة، شخص آخر مهم، مهنة تفكر فيها. تريد تحقيق التوازن بين كل شيء للحفاظ على سعادة الجميع وإبقاء الحياة طبيعية قدر الإمكان. فكر مرة اخرى! تلك الزيارات مرة واحدة في الأسبوع أو المكالمات الهاتفية اليومية لم تعد كافية. والدك يحتاج إلى رعاية من النوع الحقيقي. 

تشمل الرعاية التأكد من أنهم يأكلون، وأنهم يأخذون أدويتهم، وأن أموالهم لا تتعثر في التسوق عبر التلفزيون. لديك أشقاء يعتقدون أن مرافق المساعدة على المعيشة أو التمريض مروعة ولا يريدون وضع أمي أو أبي في مكان واحد على الرغم من أنهم لا يريدون المساعدة أيضًا. كيف تتدبر أمورك؟ كيف تتعامل مع هذا الموقف دون تنفير كل فرد من أفراد عائلتك؟

افهم أولًا، الأمر لا يتعلق بك. ما أعنيه بهذا البيان هو أنه لا يتعلق بالذنب وما يعتقده البعض هو "الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله". لا يتعلق الأمر بالتشبث بشخص ما اعتاد أن يكون. هم من كبار السن في حاجة إلى رعاية واهتمام مستمرين. إذا كنت بحاجة إلى جرعة من النمو، فإن هذا الموقف سيحقق ذلك سواء كنت مستعدًا أم لا!

ابدأ مع طبيبهم. حدد موعدًا لمناقشة الحالة الصحية المتدهورة لوالدك الحبيب. يمكنك أيضًا التحقق في المستشفى من ارتباط رعايتهم الصحية. يوجد في كل مستشفى مجموعة رعاية مسنين من نوع ما. سيكون للتغطية الطبية أيضًا ارتباطات بمصادر كبار السن. بين الطبيب ومجموعة التغطية الطبية، قد تكون قادرًا على تحديد أنواع المساعدة وأسلوب المعيشة الذي تتطلبه الحالة الحالية لوالديك. استمر في السؤال حتى يكون لديك أفضل موقف لجميع المعنيين. 

قد يكون الأمر بسيطًا مثل زيارة أحد المساعدين مرة أو مرتين يوميًا للمساعدة في الاستحمام وارتداء الملابس والوجبات والأدوية. قد تحتاج صحتهم إلى أكثر من ذلك، والممرضة الزائرة أو مكتب الطبيب هو المكان المناسب لتطبيق هذا القلق. أفضل كلمة لتعلمها لمساعدة أحد الوالدين الأكبر سنًا هي نفسها كما لو كان طفلك الرضيع يتم الاعتناء به وهذه هي السلامة. إذا لم تكن السلامة على المستوى المطلوب، فاستمر في الدفع حتى تحصل على المساعدة التي تحتاجها. استمر في الإصرار على مجال الأمان.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت للكشف عن كل ما هو متاح لوالدك للمساعدة في عملية الرعاية هذه ولكن ثق بي، سيكون الأمر يستحق العناء في السنوات العديدة التي يمكن أن تمتد فيها رعاية كبار السن. من الأفضل أن تناقش معهم جميع أوضاعهم الصحية والطبية والمالية والشخصية قبل وصول ذلك اليوم. 

عندما يكبرون، فإن أفضل ما يمكنك تقديمه لهم هو أنت. اقضِ وقتًا ممتعًا بدلًا من التوتر. اجعلهم يذهبون ليوم واحد وتناول العشاء بدلًا من الحاجة إلى رهنهم على شخص آخر. يتزايد الاستياء إذا قمت بذلك بمفردك وهناك العديد من مرافق الرعاية الجيدة حقًا لتخفيف هذا العبء عن كاهلك.

الأمان والصدق هو ما يجعل تلك السنوات اللاحقة ذكرى جيدة!

شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp


منحني درج يرفع نظرة عامة

(التصنيف: رعاية المسنين، عدد الكلمات: 349)
شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp
هذا المقال مترجم آليًّا من اللغة الإنجليزية، طالع الأصل

إذا كنت تتطلع إلى شراء مصعد درج وكنت قلقًا بشأن جعله مناسبًا لأن لديك درجًا منحنيًا أو غريب الشكل أو عدة عمليات إنزال - فلا داعي لذلك! مصاعد السلالم المنحنية هي فقط ما تحتاجه.

بغض النظر عن تكوين أو تخطيط الدرج الخاص بك، يمكن تصميم مصاعد الدرج وفقًا لحجم وشكل أي درج تقريبًا يتعامل بسهولة مع الانحناءات والمستقيمات والهبوط.

ولكن بالطبع، تأتي هذه المرونة الإضافية بسعر يتحدث عمومًا أن هذه الأنواع من مصاعد السلالم أغلى من نظيراتها المستقيمة. اعتمادًا على تكوين الدرج الخاص بك، سيعتمد السعر على عدة عوامل: عدد الانحناءات، وزاوية الانحناءات، وطول الدرج الفعلي، وتكلفة العمالة وما إلى ذلك

تصميم آخر بالإضافة إلى المصاعد المنحنية. إمكانية التثبيت على المسار الداخلي أو الخارجي للسلالم. يعني هذا أساسًا أن السلالم يمكن أن تعمل على جانبي السلالم الخاصة بك وسوف يتأكد ملف السلالم الخاص بك من الخيار الأنسب لك.

على الرغم من وجود سوق مزدهر لمصاعد السلالم المستعملة والمستقيمة المستخدمة هناك القليل من الأسواق لمصاعد السلالم المنحنية. وعلى هذا النحو، ليس لديهم قيمة حقيقية لإعادة البيع، لأنها مصنوعة خصيصًا لتناسب السلالم الفردية، فهي غير مناسبة للتثبيت في خصائص أخرى.

في ضوء ذلك، إذا وجدت أنه بعد بضع سنوات عليك الخروج من منزلك، ما لم يكن لديك درج متطابق، فمن الأفضل ترك مصعد الدرج الخاص بك في مكانه.

مرة أخرى، نظرًا لأنها مصنوعة بشكل فردي، كن مستعدًا لدفع وديعة كبيرة لموردك عند طلب مصعد سلم منحني. لا تتم هذه الممارسة عمومًا باستخدام مصاعد سلالم عادية ومستقيمة، ولكن المصاعد التي تطلبها ستناسب منزلك فقط، وإذا انسحبت من الصفقة، فلن يتمكن المورد من إعادة بيعها.

إذا كنت تريد ذلك. بالنظر إلى وجود مصعد سلم في منزلك، يحتوي موقع الويب أدناه على معلومات مجانية ونصائح محايدة حول هذا الموضوع.

هذه، بالطبع، مجرد اعتبارات بسيطة يجب أن تضعها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشراء مصعد سلم منحني .. .. قد تقرر أن مزايا القدرة على الوصول إلى جميع الطوابق من منزلك الحالي بعيدًا عن هذه النقاط - خاصة عند مقارنتها بضغوط وتكاليف تحويل منزلك أو الانتقال إلى مسكن من طابق واحد.

شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp


مساعدة كبار السن على تجنب مشاكل الأدوية الموصوفة

(التصنيف: رعاية المسنين، عدد الكلمات: 353)
شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp
هذا المقال مترجم آليًّا من اللغة الإنجليزية، طالع الأصل

وفقًا للتحالف الوطني لتقديم الرعاية، هناك أكثر من 33 مليون شخص في الولايات المتحدة يهتمون بأحد الأقارب أو الأصدقاء المسنين. يحتاج مقدمو الرعاية إلى إدراك أن أخطاء الأدوية يمكن أن تحدث وقد تكون خطيرة، ولكن غالبًا ما يمكن الوقاية منها.

تنبع المشكلة إلى حد كبير من الأدوية المتعددة التي يتم وصفها لكبار السن والشبكة المعقدة من الأطباء والصيادلة الذين يعتنون بهم. وفقًا لشركة Medco Health Solutions، Inc.، فإن متوسط ​​العمر يأخذ تسعة أدوية موصوفة سنويًا. يرى واحد من كل أربعة من كبار السن أربعة أطباء مختلفين أو أكثر ويستخدم ثلاثة صيدليات مختلفة أو أكثر. 

للمساعدة في منع الأخطاء:

(*) قم بإعداد قائمة بالأدوية وخذها بما في ذلك الأدوية التي تصرف بوصفة طبية والأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية (OTC) وأي فيتامينات أو مكملات عشبية وقدمها إلى الطبيب والصيدلي. 

(*) فهم كيفية إعطاء الأدوية، والآثار الجانبية المحتملة وكيفية التعرف على حدوثها. قد تشير التغييرات مثل ضعف البصر أو السمع أو انخفاض القدرة على التحمل إلى رد فعل سلبي على الدواء.

(*) اطلب من أي أخصائي يراه المريض إرسال تقرير طبي كامل، بما في ذلك الأدوية الموصوفة، إلى طبيب الرعاية الأولية للمريض.

يجب على كبار السن الآن أيضًا اتخاذ قرار بشأن برنامج العقاقير الطبية الجديد بوصفة طبية من الجزء د. إنه يوفر الراحة التي تشتد الحاجة إليها للعديد من كبار السن الذين لديهم تغطية قليلة أو معدومة للعقاقير ولكن قد يتطلبون بحثًا لتحديد الخطة الأفضل. 

ضع في اعتبارك ما يلي:

(*) وزن تكاليف الأدوية: يجب على كبار السن الذين يتناولون الأدوية حاليًا تحديد ما إذا كانت الخطة تغطي أدويتهم وبأي تكلفة. يجب عليهم أيضًا مراعاة تكلفة الأدوية الجنيسة نظرًا لأنها قد تكون أقل بكثير. بالإضافة إلى ذلك، بموجب بعض الخطط، يتم التنازل عن التحمل للأدوية الجنيسة. 

(*) الوصول إلى الصيدليات: لكل خطة شبكة صيدليات خاصة بها. إذا تم قضاء عدة أشهر من العام في ولاية أخرى، فقد تكون الخطة الوطنية هي الأفضل. تتضمن بعض الخطط خدمة الوصفات الطبية عبر البريد.

(*) سلامة المريض: توفر الخطة التي تتضمن برنامج مراجعة استخدام الأدوية (DUR) التي تحدد الأخطاء المحتملة شبكة أمان مهمة.

شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp


فهم تغطية الوصفات الطبية

(التصنيف: رعاية المسنين، عدد الكلمات: 370)
شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp
هذا المقال مترجم آليًّا من اللغة الإنجليزية، طالع الأصل

يبدو أن تشخيص الجزء د من برنامج Medicare جيد. قال ما يقرب من نصف الأطباء الذين شملهم الاستطلاع مؤخرًا إنهم يعتقدون أن البرنامج سيؤدي إلى تحسين جودة الرعاية. 

ومع ذلك، قال العديد من هؤلاء المتخصصين إن البرنامج قد يكون صعب الفهم ومربكًا بشكل خاص للمرضى. في الواقع، وفقًا للمسح، أفاد الأطباء والصيادلة أن 95٪ من كبار مرضاهم يجدون صعوبة في فهم برنامج Medicare Part D وأن أكثر من 50٪ من المرضى يجدون صعوبة في فهم تكلفة أدويتهم. إذا كنت مرتبكًا بشأن تغطيتك - أو تريد ببساطة أن تفهمها بشكل أفضل - فقد تساعدك النصائح التالية. 

تحدث إلى طبيبك

قد يلجأ أكثر من 41 مليون من كبار السن المؤهلين لبرنامج Medicare Part D إلى أطبائهم للحصول على إجابات - ويتعلق أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا بالأدوية التي يغطيها كل خيار. يمكن للأطباء الآن الإجابة على الأسئلة على الفور، باستخدام الأجهزة المحمولة أو عن طريق تسجيل الدخول إلى الإنترنت. 

يستخدم معظم الأطباء تطبيقات برمجية مجانية، مثل عقار Epocrates Rx ومرجع الوصفات، لتحديد الأدوية التي تغطيها خطة صحية معينة بسرعة، وما إذا كان هناك دواء بديل عام أو أرخص وما هي الخطط التي تلبي مرضاهم بشكل أفضل. والاحتياجات المالية. يمكن للبرنامج أيضًا مساعدة الأطباء في تحديد أي تفاعلات دوائية محتملة. هذا أمر مهم، بالنظر إلى أن متوسط ​​العمر البالغ 75 عامًا يأخذ بانتظام خمسة عقاقير موصوفة ويستخدم العديد من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية، وفقًا لتقرير Alliance for Aging Research لعام 2004. 

Check The Web

يتوفر عدد من مواقع الويب الحكومية لمساعدة الأشخاص على فرز أكثر من 400 خطة وصفة طبية من الجزء د من برنامج Medicare. حاول التحقق من موقع مثل www.medicare.gov أو www. epocrates.com للحصول على بعض المعلومات حول برنامجك. قبل تسجيل الدخول، قم بعمل قائمة بالأدوية التي تتناولها وأي شروط قد تكون لديك. يمكن أن يسهل ذلك معرفة أي خطة تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

تحدث إلى الأصدقاء والعائلة

بالإضافة إلى التحقق من مواقع الويب، من المهم التحدث إلى الآخرين حول تجاربهم مع خطة Medicare Part D. اسأل أصدقائك وعائلتك عن الخطة التي اختاروها وكيف يشعرون بها وما تعلموه. بالإضافة إلى ذلك، لا تتردد في مراجعة الصيدلي أو طاقم مكتب الطبيب.

قد يتمكن أطبائك من مساعدتك على فهم برنامج الجزء د من برنامج ميديكير بشكل أفضل.

شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp


يدفع كبار السن ثمنًا باهظًا لتغطية الفجوة في المزايا

(التصنيف: رعاية المسنين، عدد الكلمات: 354)
شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp
هذا المقال مترجم آليًّا من اللغة الإنجليزية، طالع الأصل

منذ أن تم الكشف عن ميزة الجزء د من الأدوية من برنامج ميديكير، فقد ثبت أنها أكثر إرباكًا وعدم كفاءة مما توقعه منتقدوها. حتى كبار السن الذين تمكنوا من التسجيل في البرنامج لا يزالون يعانون من فجوة قدرها 3000 دولار في تغطية المزايا وقسط شهري كبير.

كان على الحكومة بالفعل تغيير البرنامج: عكست مراكز الرعاية الطبية والخدمات الطبية سابقًا قرار يحظر على متلقي خطة الأدوية الموصوفة من ميديكير المشاركة في برامج الأدوية المجانية أو المدعومة التي ترعاها شركات تصنيع الأدوية 

لكن لا يمكننا التوقف عند هذا الحد. فشل الانعكاس في احتساب القيمة الكاملة لهذه الوصفات تجاه التزام كبار السن البالغ 3000 دولار، وهي نفقة يمكن أن تضع الكثيرين في مأوى.

تدعي إدارة بوش أن فائدتها الجديدة هي صفقة جيدة للأشخاص غير المؤهلين للحصول على برنامج Medicaid . ومع ذلك، فإن معظم الأفراد سيدفعون ليس فقط 250 دولارًا للخصم، ولكن أيضًا 25 في المائة للتأمين المشترك على 2000 دولار التالية من تكاليف الأدوية المغطاة. وأضف ما يقرب من 32 دولارًا شهريًا لكل شخص مقابل قسط شهري.

بالإضافة إلى ذلك، تتطلب خطة Medicare الجديدة من كل شخص كبير السن تغطية 100 في المائة من التكاليف التي تزيد عن 2000 دولار حتى تبدأ التغطية الكارثية عند 5100 دولار. 

يمكننا ويجب علينا سد الثغرات التي قد تدمر الصحة المالية لكبار السن وهم يحاولون الحفاظ على صحتهم البدنية. 

تتخذ الشركات الخاصة إجراءات بالفعل. أعلنت مجموعة من شركات الأدوية عن خطة تسمى "Bridge Rx"، والتي ستساعد كبار السن المحاصرين في حفرة 3000 دولار على تحمل تكاليف أدويتهم. سيحصل كبار السن على خصومات على الأدوية لا تقل عن 50 في المائة مقابل دفع مشترك بنسبة 15 في المائة.

يجب أن تتصرف واشنطن أيضًا من خلال السماح لأولئك المؤهلين للحصول على برامج مصنّعة أدوية مدعومة مثل Bridge Rx - ولكنهم يدفعون في نفس الوقت قسطًا شهريًا من الجزء د - احتسب القيمة الكاملة لسعر كتيب وصفات الأدوية الخاصة بهم تجاه فجوة 3000 دولار.

كان الغرض من برنامج الأدوية الموصوفة من Medicare هو مساعدة كبار السن، وليس توليد إيرادات لشركات التأمين ومديري مزايا الصيدلة. حان الوقت للوفاء بالوعود التي قطعت.

شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp


أن تكون مقدم الرعاية الأساسي لأحد الأقارب المصابين بمرض الزهايمر وداعا طويلا

(التصنيف: رعاية المسنين، عدد الكلمات: 889)
شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp
هذا المقال مترجم آليًّا من اللغة الإنجليزية، طالع الأصل

"أنا مقدم رعاية". ها أنت ذا، "مباشرة بعد الخفاش" كما يقولون، أكتب هذا المقال (الأول في سلسلة) في دوري كمقدم رعاية أساسي أولًا والمؤلف ثانيًا. في الوقت الحالي، أنا مقدم الرعاية الأساسي لأمي المسنة التي تعاني من المراحل المتقدمة من مرض الزهايمر. إنه مرض شديد القسوة (معظمهم، كما أعلم) لأنه يسلب الناس (إلى حد كبير) كرامتهم واستقلالهم في مرحلة من الحياة هم في أمس الحاجة إليها.

في المملكة المتحدة، جمعية الزهايمر زعم في دراسة حديثة أن أكثر من 750.000 شخص يعانون من مرض الزهايمر ومشاكل الخرف ذات الصلة. في الولايات المتحدة، تشير التقديرات إلى أن ما يقدر بنحو 4.5 مليون شخص يعانون من مرض الزهايمر وأن هذا الرقم قد تضاعف منذ عام 1980.

توضح الإحصائيات المقلقة الأخرى حقيقة أنه من الممكن في الولايات المتحدة وحدها أن يكون عدد الأشخاص الذين يعانون من مرض الزهايمر. يمكن أن يتضاعف مرض الزهايمر إلى ما بين 11.5 و 13 مليون شخص بحلول عام 2050.

مرض الزهايمر هو ما يوصف بأنه اضطراب تدريجي في الدماغ يدمر تدريجيًا ذاكرة الشخص والقدرة على التعلم والعقل وإصدار الأحكام والتواصل و القيام بالأنشطة اليومية. مع تقدم المرض، قد يعاني المرضى أيضًا من تغيرات في شخصيتهم ويظهرون مثل هذه التغييرات السلوكية التي تتراوح من القلق أو الإثارة أو الشك حتى و / أو بما في ذلك الأوهام والهلوسة

على الرغم من عدم وجود علاج حاليًا لمرض الزهايمر، إلا أن العلاجات الجديدة متوفرة في الأفق نتيجة لتسريع التبصر في بيولوجيا المرض. أظهرت الأبحاث أيضًا أن الرعاية والدعم الفعالين يمكن أن يحسن نوعية الحياة للأفراد ومقدمي الرعاية لهم على مدار المرض من التشخيص إلى نهاية الحياة.

بالنظر إلى الآثار طويلة المدى لمرضى الزهايمر، فإن التأثير الاجتماعي الخفي سوف في الواقع، وُلدت على أكتاف أولئك الذين سيهتمون بالمصابين، لأنها في الواقع مفارقة حلوة ومرّة أن أولئك الذين يعتنون بالمرضى في الواقع يعانون أكثر مما يعانونه هم أنفسهم.

هذه الحقيقة في حد ذاتها كانت إلى حد كبير كان مسؤولًا عن نتائج استقصائية أخرى مؤخرًا وكانت تلك حقيقة أن الأمريكيين يخافون بنفس القدر من رعاية شخص مصاب بمرض الزهايمر بقدر خوفهم من الإصابة بالمرض بأنفسهم. ما يقرب من 1 من كل 2 بالغين أمريكيين أكثر تخوفًا من رعاية الشريك أو الشخص المحبوب المصاب بمرض الزهايمر. أشار أقل من 1 من كل 5 بالغين أمريكيين إلى أنهم أكثر خوفًا من الإصابة بالمرض بأنفسهم (17٪).

المشكلة الحقيقية من وجهة نظر مقدم الرعاية هي أنه لا يوجد شخصان يعانيان من مرض الزهايمر بنفس الطريقة. نتيجة لذلك، لا يوجد نهج واحد لتقديم الرعاية. يمكن أن تتراوح مسؤوليات تقديم الرعاية الخاصة بك من اتخاذ القرارات المالية، وإدارة التغييرات في السلوك، إلى مساعدة أحد أفراد أسرته على ارتداء ملابسه في الصباح.

التعامل مع هذه الواجبات هو عمل شاق. ولكن من خلال تعلم مهارات تقديم الرعاية، يمكنك التأكد من أن الشخص العزيز عليك يشعر بالدعم وأنه يعيش حياة كاملة. يمكنك أيضًا التأكد من أنك تتخذ خطوات للحفاظ على صحتك الشخصية.

قد تكون رعاية شخص مصاب بمرض الزهايمر أو مرض آخر يتضمن الخرف صعبة للغاية وتستغرق وقتًا طويلًا ومرهقة - (التقليل الخطير هنا). فيما يلي بعض الأشياء الأخرى التي يمكن لمقدم الرعاية القيام بها لمساعدة الشخص المصاب بمرض الزهايمر مع تقليل العبء الكبير الذي يأتي مع تقديم الرعاية:

* ابق على اطلاع - المعرفة تعادل القوة. كلما زادت معرفتك بمرض الزهايمر أو أي علامات أخرى للخرف، كان بإمكانك الاستعداد بشكل أفضل للتعامل مع المشكلات التي قد تنشأ.

* مشاركة مخاوفك مع الشخص - يمكن للشخص المصاب بإعاقة خفيفة إلى متوسطة المساعدة في إصابته. / رعايتها الخاصة. يمكن إنشاء وسائل مساعدة للذاكرة واستراتيجيات أخرى من قبل الشخص المصاب بالخرف ومقدم الرعاية معًا. أنا أعلم أن قول هذا أسهل من فعله ولكن عليك أن تجربه. لكن، وهذا أمر كبير ولكن (لا تضحك هنا من فضلك) من الضروري أن تدرك أنك ربما تتعامل مع شخص إذا كان لديه أي علم على الإطلاق، فسيكون في حالة إنكار. 

* حل المشكلات واحدًا تلو الآخر - قد تحدث العديد من المشكلات التي قد تبدو مستعصية على الحل في ذلك الوقت. اعمل على مشكلة واحدة محددة في كل مرة - ليس عليك حل كل مشكلة دفعة واحدة. كما يقول المثل القائل "النجاح بالبوصة أمر صعب، وبجوار الساحة صعب" وفي هذه الحالة لم يكن هذا أكثر صحة من أي وقت مضى.

* استخدم خيالك - أحد مفاتيح التعامل مع هذا المرض هو قدرتك على تأقلم. إذا كان هناك شيء لا يمكن القيام به بطريقة ما، فجرب بطريقة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان الشخص يستخدم أصابعه فقط لتناول الطعام، فلا تستمر في الشجار؛ فقط قم بتقديم أكبر عدد ممكن من الأطعمة التي تعمل بالأصابع!

* إنشاء بيئة تشجع على الحرية والنشاط في حدود. المشي أو زيارة صديق قديم. تذكر أن الشخص المصاب بمرض الزهايمر ليس الشخص الوحيد الذي يجب أخذ احتياجاته في الاعتبار. أنت كمقدم رعاية لديك احتياجات ورغبات يجب تلبيتها أيضًا. أولًا، حاول أن تجد بعض الوقت لنفسك. على الرغم من أن هذا الاقتراح قد يبدو مستحيلًا، ابحث عن بعض الوقت خلال الأسبوع حيث يمكنك أن تجعل شخصًا آخر يراقب المريض - سواء كان قريبًا أو صديقًا أو جارًا - ويفعل شيئًا لنفسك.

* تجنب العزلة الاجتماعية - حافظ على الاتصالات مع الأصدقاء والأقارب. من السهل أن تتعرض للإرهاق عندما يبدو أنه ليس لديك من تلجأ إليه. هناك طريقة أخرى لإنشاء اتصالات وهي الانضمام إلى جمعية الزهايمر أو مجموعات الدعم الأخرى. قد يكون التحدث مع العائلات الأخرى التي تشترك في العديد من نفس المشاكل أمرًا مطمئنًا لأنه يساعدك على معرفة أنك لست وحدك في صراعاتك على مدار الساعة.

شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp


العلاج بالتدليك لكبار السن

(التصنيف: رعاية المسنين، عدد الكلمات: 270)
شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp
هذا المقال مترجم آليًّا من اللغة الإنجليزية، طالع الأصل

ربما تكون قد سمعت عن مدى فعالية العلاج بالتدليك لكبار السن الآن، لكن ربما لا تعرف سبب اعتباره مفيدًا جدًا. حسنًا، على الرغم من ممارسة العلاج بالتدليك لفترة طويلة، إلا أن عامة الناس بدأوا مؤخرًا فقط في فتح عقولهم وقلوبهم لهذه التقنية في السنوات الأخيرة. من المعروف الآن وثبت أن العلاج باللمس والتدليك يساعدان في تقليل التوتر لدى كبار السن - فالشخص الذي يتلقى التدليك والعلاج باللمس ينام بشكل أعمق وأطول .

العلاج بالتدليك يوفر لكبار السن شعورًا بالرعاية وهو مفيد بشكل خاص للبالغين الذين يعانون من مشاكل طبية أو جسدية. كلما زاد عدد المرات التي جربوا فيها اللمسة، كلما أصبحوا أكثر هدوءًا. كلما كانوا أكثر هدوءًا، كانوا قادرين على التعامل بشكل أفضل مع التدخلات الطبية التي يتعين عليهم القيام بها في سن الشيخوخة!

العلاج بالتدليك والعلاج باللمس لهما الكثير من العوامل المشتركة لأن لديهم الكثير مما يفعلونه مع حركة اليدين على أجزاء مختلفة من الجسم. تتضمن هذه التقنية الكثير من اللمس والتمسيد والتدليك لأجزاء الجسم. قد يكون العلاج بالتدليك قليلًا على الجانب المؤلم - ولكن بالنسبة لكبار السن، ليس هذا هو الحال.

يقدم بعض المتخصصين في التمريض خدمات العلاج بالتدليك لكبار السن الذين يقدمونهم. سيقدم الممرضون المحترفون الذين يقدمون هذه الخدمات التقنية لكبار السن المصابين بأمراض خطيرة أو خطيرة. تعمل هؤلاء الممرضات عن كثب مع طبيب المسنين والممرضات الآخرين لضمان عدم تعرض صحة الأشخاص لأي خطر على الإطلاق.

كبار السن الذين ليس لديهم إعاقة طبية سيستفيدون أيضًا من العلاج بالتدليك. لقد ثبت أن كبار السن الذين يتلقون العلاج بالتدليك في سن مبكرة يميلون إلى التقدم في السن بشكل أكثر انتباهًا وذكاءً وصحة بشكل عام. تأكد من معاملة والديك بشكل صحيح من خلال منحهم هدية تدليك مجانية!

شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp


شراء أثاث لكبار السن من ذوي الاحتياجات الخاصة

(التصنيف: رعاية المسنين، عدد الكلمات: 421)
شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp
هذا المقال مترجم آليًّا من اللغة الإنجليزية، طالع الأصل

إذا واجهت صعوبة في شراء أثاث لشخص مسن، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند بدء البحث.

أولًا، كيف هي صحة هذا الشخص وحالته الجسدية؟ هل يمكن أن ينهض بسهولة ويجلس على كرسي؟ إذا لم يكن كذلك، يتوفر أثاث بخيارات خاصة. ترتفع مقاعد الكراسي والكراسي إلى مستوى أعلى بضغطة زر. يمكن للمسن ببساطة أن يتراجع عكسه، ثم ينزل نفسه إلى وضع الجلوس بالضغط على زر آخر. تكنولوجيا الأثاث رائعة!

شيء آخر يجب مراعاته عند اختيار الأثاث لشخص مسن هو القماش أو التنجيد على العنصر. إذا كان الشخص المسن يميل إلى الانزلاق من الجلوس بسهولة، فقد لا تكون الأريكة التي تحتوي على تنجيد جلدي أملس خيارًا جيدًا مثل الأريكة ذات القماش المنسوج. يمكن أن يساعد نسيج القماش في منع الانزلاق من المقاعد.

تأكد من سهولة تنظيف الأثاث الذي تختاره لشخص مسن. إذا كانت لديهم مشكلات صحية أخرى قد تعني تلطيخ الأثاث من حين لآخر، فسيحتاجون إلى أن يكونوا قادرين على تنظيفه بسرعة وبدقة. 

الأهم عند شراء أثاث لشخص مسن هو أن تتذكر أنه على الرغم من أن بصره قد يكون أقل بقليل مما كان عليه من قبل، إلا أن الأثاث لا يزال يجتذب ذوقه. إذا كان جدك يكره الأقمشة الزهرية، فلا تشتري له غرفة مليئة بالأثاث مع أزهار ماغنوليا الضخمة عليها لمجرد أنك أحببت ذلك. إذا كنت تقوم بدمج هذا الأثاث في أماكن المعيشة الخاصة بك، وأنت والشخص المسن الذي سيشارك في مساحتك يختلفان حول أذواق الأثاث، ابذل قصارى جهدك للحصول على الأثاث الجديد في الظل أو القماش التكميلي. لا يجب أن تكون مطابقة تامة. استخدم كرسي رفع أزرق متين للتنسيق مع أريكتك ومقاعدك ذات الأزهار الزرقاء، والخمري، والأخضر. ابذل قصارى جهدك لاحترام ذوقه أثناء تلبية أي احتياجات خاصة.

إذا كنت تشتري أثاثًا لشخص مسن أو شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، اطرح أسئلة على مندوب الأثاث الخاص بك. أخبرهم عن احتياجاتك ومخاوفك الخاصة. يتم تدريب مندوبي مبيعات الأثاث لمساعدتك على تلبية احتياجاتك. إذا كان متجر الأثاث المحلي الخاص بك لا يحمل ما تحتاجه، فمن المحتمل أن يقوم مندوب المبيعات بإحالتك إلى موقع ويب أو متجر مستلزمات طبية. إذا طلبت أثاثًا من موقع ويب، فتأكد من معرفة جميع تكاليف الشحن والمناولة مقدمًا. أيضا، اكتشف معلومات الضمان. لا تغفل عن متاجر المستلزمات الطبية في بحثك عن الأثاث. بالإضافة إلى الضروريات الطبية مثل خزانات الأكسجين والمراحيض المحمولة والكراسي المتحركة، يحمل العديد منها أثاثًا مثل كراسي الرفع والكراسي التي يمكن أن تحسن بشكل كبير من الراحة ونوعية الحياة.

إذا كان ذلك ممكنًا، خذ الشخص المسن الذي تشتريه أثاثًا. في رحلة التسوق الخاصة بك. اطلب المدخلات. سيضمن ذلك أن شراء الأثاث الخاص بك هو أمر سوف تكون سعيدًا به لفترة طويلة.

شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp


تلميحات مفيدة لكبار السن

(التصنيف: رعاية المسنين، عدد الكلمات: 436)
شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp
هذا المقال مترجم آليًّا من اللغة الإنجليزية، طالع الأصل

يحتاج كبار السن إلى الكثير من المساعدة في جميع أنحاء المنزل، ولكن ليس غالبًا أن يكون كل فرد من أفراد الأسرة متواجدًا للمساعدة. لن يكون لدى الأسرة المعيشية النموذجية ممرضة مستأجرة، وبالتالي يصبح من واجب صاحب المنزل مساعدة والديهم أو أجدادهم المسنين. قد تتراوح المساعدة من المشي البسيط إلى الحصول على شيء يصعب الوصول إليه. تأتي الحكمة في شكل المساعدة الذاتية؛ أي قدرة كبار السن على مساعدة أنفسهم. يمكن تحقيق ذلك بسهولة من خلال التخطيط السليم والتعديل البسيط لروتينك اليومي.

تخلص من العقبات حول المنزل. ما قد يبدو تافهًا لشخص رشيق يبلغ من العمر عشرين عامًا قد يكون بمثابة تحدٍ لرجل يبلغ من العمر سبعين عامًا. تشكل هذه العوائق اليومية تهديدات تتراوح من معتدلة إلى خطيرة. على سبيل المثال، تشكل الأواني الزجاجية والبلاط تهديدًا خطيرًا للغاية، بينما يقضي البولي والسجاد فعليًا على أي قلق. يمكن معالجة مشاكل من هذا القبيل بالتفكير العملي: تخلص من العائق وليس الشيء. تجهيز المنزل لتلبية احتياجات كبار السن، مع الحفاظ في نفس الوقت على راحة صاحب المنزل في العيش، يمكن أن يكون مهمة أبسط بكثير مما يُتصور.

يمكن أن تكون الحلول بالكامل في نطاق التطبيق العملي، في حين أن البعض الآخر ينطوي على نفقات. الحل الأكثر وضوحًا وتكريمًا للوقت هو ترك كل تأثيراتهم الشخصية في الطابق السفلي، بافتراض أنهم يعيشون داخل منزل به أكثر من قصة واحدة. سيؤدي القيام بذلك إلى تجنب السيناريو الأكثر إثارة للرعب: السقوط على الدرج. إذا كان ذلك ممكنًا، فتأكد من أن الكثير من الضروريات تظل متاحة في المستوى الأول، وخاصة الحمام. كإرشادات، ضع سطحًا غير قابل للانزلاق داخل حوض الاستحمام والاستحمام، بالإضافة إلى سجادات الحمام من الخارج. فهي غير مكلفة وسهلة التركيب، فهي تردع أخطر الإصابات المنزلية اليومية.

حسب النفقات، قم بتجهيز التلفزيون بسماعة رأس لاسلكية. بهذه الطريقة، يمكن رفع مستوى الصوت ليناسب احتياجاتهم دون إزعاج باقي أفراد الأسرة. إجراء آخر هو تمكين الترجمة والتعليقات التوضيحية للأفلام والتلفزيون. الأدوات الأخرى التي يجب مراعاتها هي التذكيرات الصوتية، والتي ستذكر الشخص بمهام معينة عبر الرسائل المسجلة مسبقًا. باختصار، يمكن أن تساعد الأدوات من جميع الأنواع في الحياة اليومية وكذلك القرارات العملية. في أوقات الملل، على سبيل المثال، تندمج أنظمة الألعاب المحمولة بشكل جيد جدًا في حياة كبار السن. على سبيل المثال، يمكن الوصول بسهولة إلى الألغاز المتقاطعة والألعاب الأخرى التي تساعد في التفكير النقدي والتنسيق على DS Lite الخاص بـ Nintendo.

مع وضع هذه النصائح في الاعتبار، استخدم منزلك لصالحها، كل ذلك دون الحاجة إلى إجراء الكثير من التغيير. في كثير من الأحيان يمكن أن يحدث الانزعاج والحوادث بأدق التفاصيل. في بعض الأحيان، قد يبقى كبار السن في المنزل لساعات في كل مرة بمفردهم. سيكون الخيار الأفضل هو تنظيم نمط حياة جنبًا إلى جنب مع والديك أو أجدادك المسنين، وهو أسلوب حياة يناسبهم. هذا يجعل الأمر أسهل لجميع المعنيين، حيث أن المساعدة الذاتية هي الطريقة المثلى للحفاظ على حريتهم وكرامتهم.

شارك هذا المقال على: Facebook, Twitter, Whatsapp


أعد تحميل/تنشيط هذه الصفحة لتحصل على محتوى جديد كل مرة.


تصنيفات إضافية

تحسين المنزل | إدارة الوقت | قروض | الائتمان والقروض | الجو | الاستجمام والرياضة | حفلات الزفاف | شاحنات-سيارات الدفع الرباعي | تمويل | ديون | المنزل-الأسرة | سيارات | تأمين | القرض العقاري | تطوير الذات | الحدائق | الأبوة والأمومة | مرجعية التعليم | مركبات | قضايا المرأة | مجتمع | العلاقات | حب الشباب | تغذية | تصميم داخلي | طفل | ملابس | العطل | تمويل شخصي | صيد السمك | المزادات | مجال الاتصالات | المكملات | زواج | تداول العملات | تحديد الأهداف | استعراض أفلام | الضرائب | التجارة الإلكترونية | توليد حركة المرور | وصفات-طبخ | كلية | شهادة الكمبيوتر | طبخ | نجاح | الاكتئاب | موضة | التحفيز | إدارة الإجهاد | في الهواء الطلق | ترويج الموقع | مراجعات الكتب | أمن المنزل | رجال الأعمال | تاريخ | تساقط شعر | قانوني | يوجا | استهلاك الإلكترونيات | تعليقات المنتج | التسويق عبر البريد الإلكتروني | كتابة المقالة | سوق الأوراق المالية | علم | الدعاية والإعلان | الحرف | التعليم | بيئي | معدات اللياقة البدنية | التدريب | قضايا الرجال | نطاقات المواقع الإلكترونية | الروحانيات | الرحلات البحرية | سعادة | قيادة | خدمة العملاء | السكري | جاذبية | ملهم | حماية | متفرقات | استعادة البيانات | بناء العضلات | لغة | طيران | دراجات نارية | التأليف | تنسيق حدائق | التعليم المنزلي | قهوة | كتب إلكترونية | حمل | علم النفس | مشاهير | القلب | سياسة | القوارب | ورم الظهارة المتوسطة | مغامرة-مجازفة | موقع إيباي eBay | تسويق e-zine | المنتجات الرقمية | جمع التبرعات | الفنون العسكرية | الطلاق | رعاية المسنين | تعليقات | الأحداث الحالية | تسويق الكتب | الخطابة العامة | بطاقات الائتمان | الصيد | المجيب التلقائي | جمع العملات | الأمور المالية | ميزانية الأسرة | تأمل | ركوب الدراجة | مراجعات الموسيقى | آر إس إس RSS | تنظيم | سرطان الثدي | إبداع | رسائل إلكترونية مزعجة | المدونة الصوتية | المنتديات | أخلاق مهنية | جوجل أدسنس | شراء اللوحات | أنشطة ما بعد المدرسة | أنظمة صوت تلقائية | ازدواج القرص المضغوط | التاريخ الأسود | التاريخ الأمريكي | التوحد-مقالات | الرجيم | الرضاعة الطبيعية | الرقص | السجاد | السيطرة على الغضب | العدسات اللاصقة | الفلك | القطط | الماس | إجازات الشاطئ | إعادة تصميم الحمّام | أجهزة تنقية الهواء | ألعاب كمبيوتر-أنظمة | أنشطة الفناء الخلفي | أنظمة الملاحة الآلية | تزيين لعيد الميلاد | تسوق عيد الميلاد | تطهير القولون | تعليم | تقنية البلوتوث | تنظيم الخزانة | حمية اتكينز | دراجات التمارين | ديزني لاند | ديون بطاقات الائتمان | سيارات كهربائية | شراء قارب | شواء | صنع الشموع | طب الأسنان | علم الجريمة | مركبات الديزل مقابل البنزين | مساعد طبيب الأسنان | معدات الحفر | موقع وشبكة كريغزلست Craigslist | أدسنس-adsense | أشجار الفاكهة | تصيد الصفقات | كلب المسترد الذهبي | نوادي آسبن الليلية | التأجير التلقائي | سرطان الجلد | سيارة ترفيهية | السيجار | صناديق الاستثمار | منحة الكلية | إنشاء الأعمال التجارية عبر الإنترنت | مركبة | تأجير | طاقة بديلة | فلسفة | ابتكار | حزن | سرطان القولون | سرطان البروستات | دفق الصوت والفيديو | معاملة الرجل المرأة | الهاتف الخلوي | تأجير سيارة | ستيريو السيارة | فوركس | كاميرا رقمية | الجري-العدو-الركض | تصلب متعدد | سرطان الدم | علم الاجتماع | سرطان المبيض | كلاب